أحبك ( خواطري ) - Xtowx Stories

 





احبك فالشمس تحب الارض و يصل دفء حبها له من الالف الكيلو مترات اما انت فلا تبعدني عنك سوى امتار فهل سيصلك حبّي ؟ أو ستبقين كما النجوم تلمعين من بعيد و انظر اليك دائما و اتمناك معي ؟ ام سأظل كالقمر ادور حولك و انت كالارض تجذبينني و انا لا استطيع الإقتراب منك ؟........... غريب هو كون الحب الواسع الذي يقتنص كل قطرة حنين في قلبي و يوّقع اسمك فوقها .... انك تمتلكينني بغير قصد منك و بعدم القدرة على المقاومة مني ...... لا يمكنني مقاومة دوامة حبك هذه ... لقد ابتلعتني ... و ذبت فيها ... و امتصت كياني الداخلي برمته ..... انا المبرمج قد عجزت عن تفكيك الشيفرة التي ركب منها جمال عينيك ، عجزت عن فهمها .. عن فهم مصدرها او فهم افتتاحيتها !!! ... حتى ايقنت انها شيفرة لا يمكن حلها ابدا فالله قد اتقن في خلق عبده بشكل لن يفهمه عقلي ابدا مهما حاولت " و خصوصاً انت " ... فتحت كتب نيوتن و قرأت نظرية الجاذبية من ثم نظرت الى عينيك و كتبت بالخط العريض " لا يوجد للجاذبية قوانين " ..... نظرت للقمر ثم اليك فغطيته بيدي و تركتك " القمر الاخر " لتضيئي المكان ﴿ خيالك يرافقني دوما ﴾ فاستلهمت من عينيك هذه القصيدة :





ان كان منالك كبعد نجمة

ساحبك

و ان كان قلبك صخرا

سأحبك

و انا العاشق الولهان لعينيك

اقول لك أحبك



و إن كنت نجمة ساطعة

فانا فرقد

و ان كنت قمر الليلة

انا شمس الغد

ان كنت إبهام اليمين

انا اليد

و إن كنت جميلة المرسم

انا جميل الروح

ان كنت تجهلين ما بقلبي

ها انا لك ابوح

ليس في قلبي الا انت 

فها انا اقولها بوضوح



لا تقلقي على قلبي من رفضك

فطيفك يعتذر نيابة عنك..

يملأ فراغك.!!

يبرر غيابك !!!

يأخذني في مشوار طويل...

يجوب شوارع المدينة في الليل

يخوض في حديث طويل جميلٍ..

و لا يفلت يدي !

هل هذا هو المستحيل ؟

هل سأبقى وحيدا ام علي الرحيل ؟

هل تحسبي اني على حياتك دخيل ؟

ام...قلبك هو البخيل ؟

بقلم إيلي حنوش

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم